عماد الشرفاوي – شيشاوة اليوم
علمت جريدة شيشاوة اليوم الإلكترونية، أنه تم العثور على شخص سبعيني جثة هامدة، بمدخل مسكن والده بدوار سيدي محمد صامبا جماعة سيدي محمد الدليل، وذلك قبل قليل من مغرب اليوم الخميس.
وبحسب ذات المصادر، فإن الهالك يقطن وحيدا بمسكن والده ومزداد بمدينة أصيلة، كان يعاني قيد حياته حسب جيرانه من مرض الزهايمر، وقد اختفى عن الأنظار منذ يومين قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة.
هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بشيشاوة والسلطة المحلية إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة والظروف المحيطة بها، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

أضف تعليق