آخر الأخبار أخبار شيشاوة أخبار وطنية أخبار سياسة تقارير و تحقيقات منوعات أخبار جهوية مجتمع أخبار دولية كتاب و أراء
الرئيسية 24 ساعة رياضة فيديو

تفاعلا مع مقال للجريدة.. المجلس الجماعي لشيشاوة يقود حملة لتنظيف أمكنة تراكم الأزبال بالمدينة

محمد السباعي – شيشاوة اليوم

تفاعلا مع المقال المنشور بالجريدة الإلكترونية شيشاوة اليوم، والمتعلق بانتشار الأزبال على جنبات الطريق المؤدية الى حي المسيرة بمدينة شيشاوة، سارع المجلس الجماعي لشيشاوة، كعادته، إلى التدخل الفوري عن طريق الشركة المكلفة بجمع النفايات، وقامت بتنقية النقطة المعنية، واضعة حدا لإنبعاثات وروائح نثنة كان مصدرها تلك النفايات المتراكمة بهذا المكان.

وفي اتصال لجريدة شيشاوة اليوم، بمحمد برقيق النائب الأول لرئيس جماعة شيشاوة، لإستفساره في الموضوع، أكد أن المشكل لا يتعلق بنقطة سوداء دائمة وإنما ذلك مرده إلى كون مجموعة من الشباب كلما مروا من تلك الطريق إلا وقاموا بإفراغ تلك الحاويات في عمل غير مسؤول، وأن الجماعة تحتفظ بحقها في اللجوء إلى سلك المساطر القانونية لوضع حد لهذه الأعمال غير المسؤولة في حالة تكرارها.

كما ناشد ذات المتحدث، الساكنة، بوضع الأزبال في الحاويات المخصصة لذلك، بدل وضعها بجنبات الطريق، مؤكدا أن المجلس الجماعي بقيادة احمد الهلال سيظل رهن إشارة ساكنة مدينة شيشاوة والتدخل من أجل وضع حد لكل ما من شأنه إلحاق ضرر بالساكنة حسب الإمكانيات الموضوعة رهن إشارتها، مردفا، أن مصلحة الساكنة فوق كل الإعتبارت والمزايدات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!