آخر الأخبار أخبار شيشاوة أخبار وطنية أخبار سياسة تقارير و تحقيقات منوعات أخبار جهوية مجتمع أخبار دولية كتاب و أراء
الرئيسية 24 ساعة رياضة فيديو

الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة يعزز صفوف متطوعيه بدورة في الإسعافات الأولية

مريم وحيد- شيشاوةاليوم 

نظّم الفرع الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بشيشاوة دورة تكوينية في الإسعافات الأولية بالمركب الثقافي، امتدت من 19 إلى 21 يونيو الجاري، واستفاد منها 13 مشاركاً ومشاركة سيعززون فريق المتطوعين بالفرع.

وشمل البرنامج التكويني جانباً نظرياً حول مبادئ الإسعافات الأولية، وتداريب تطبيقية على تقنيات التدخل الميداني، إضافة إلى تمارين محاكاة لسيناريوهات إصابات وحوادث واقعية.

وتندرج هذه المبادرة في إطار جهود الهلال الأحمر المغربي لتأهيل متطوعين قادرين على التدخل السريع والفعال في الحالات الاستعجالية، وتعزيز ثقافة التطوع والعمل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!