آخر الأخبار أخبار شيشاوة أخبار وطنية أخبار سياسة تقارير و تحقيقات منوعات أخبار جهوية مجتمع أخبار دولية كتاب و أراء
الرئيسية 24 ساعة رياضة فيديو

اليوسفية: مصرع “أجودان” في حادثة سير بالسد القضائي برأس العين

مريم وحيد – شيشاوة اليوم

لقي دركي من رتبة مساعد مصرعه، قبل قليل من ظهر اليوم الثلاثاء 16 أبريل، إثر دهسه من طرف سائق شاحنة محملة بالرمال، بالسد القضائي المتواجد بمركز جماعة رأس العين التابع لعمالة إقليم اليوسفية، وتحديدا بالطريق الجهوية الرابطة بين مراكش وآسفي.

الهالك الذي يعمل بالمركز الترابي للدرك الملكي رأس العين سرية اليوسفية، كان يعمل إلى جانب دركيين اثنين بالسد القضائي المتواجد بمركز جماعة رأس العين، حيث قام بتوقيف سيارة خفيفة بقارعة الطريق وطالب من سائقها مده بالوثائق الخاصة بها، ولحظة انشغاله بتفحص الوثائق تفاجأ بقدوم شاحنة تسير بسرعة ولم يحترم سائقها علامات التشوير المتبثة بالسد القضائي، حيث باغث الدركي الذي حاول الهرب وقام بدهسه واصطدم بالسيارة من الخلف.

الدركي فارق الحياة بعين المكان، فيما سائق السيارة نجى بأعجوبة من الحادث، والفاعل تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار التحقيق بشأن هذه الواقعة.

الحادث استنفر جميع الأجهزة، حيث حل بعين المكان عامل إقليم اليوسفية ووكيل الملك بها والقائد الجهوي للدرك الملكي بآسفي والقائد الإقليمي بسرية اليوسفية، إلى جانب السلطات المحلية.

وقد خيم بعين المكان حزن كبير خاصة في صفوف الدركيين العاملين بمركز رأس العين وعموم المواطنين، نظرا لخصال هذا الدركي ودماثة أخلاقه.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.