آخر الأخبار أخبار شيشاوة أخبار وطنية أخبار سياسة تقارير و تحقيقات منوعات أخبار جهوية مجتمع أخبار دولية كتاب و أراء
الرئيسية 24 ساعة رياضة فيديو

هكذا تمكّن الركراكي من إعادة زياش إلى المنتخب قُبيل المونديال

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، عن كواليس إعادة الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوف المنتخب قبيل مونديال قطر 2022، بعد غياب طويل بسبب خلاف مع المدرب السابق البوسني وحيد خليلوزيتش، مؤكدا أنه واجه صعوبات من أجل إقناعه بالعودة.

وردا على سؤال خلال مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، حول كيفية نجاحه في إقناع زياش بالعودة قبل كأس العالم، قال الركراكي: “كان أصعب شيء بالنسبة لي، هو التحدث مع حكيم على انفراد، وذلك لأنه كان في قمة الغضب من وضعيته القديمة، حتى أنه لم يكن يستجيب أبدا”، ما ادفعني إلى الإستعانة  بصديق مشترك.

وتابع: “لقد تحدثنا عبر تقنية الفيديو في البداية، ثم تكلمنا بعدها عن مشروع كأس العالم في قطر، وبالاجتماع كنا متفقين على ضرورة عودته لصفوف المنتخب المغربي سواء تعلق الأمر بي أو بزملائه داخل المنتخب المغربي”.

وأضاف في نهاية المطاف تمكنت من إقناع زياش بالعودة، للالتحاق بالعناصر الوطنية التي قدمت أفضل أداء في مونديال قطر الأخير.

وشدد الركراكي، على أنه منذ يومه الأول في الدفة الفنية للمنتخب المغربي، كان هدفه الرئيسي إنهاء نزاعات الماضي، وفتح صفحة جديدة مع أبرز المواهب والأسماء التي ابتعدت عن الأسود في نهاية حقبة خاليلوزيتش، قائلا “لم أتخيل أبدا المنتخب المغربي في قطر بدون أفضل عناصره، لا يمكننا تحمل ذلك إذا أردنا الفوز”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.