عماد الشرفاوي – شيشاوة اليوم
أدى عامل اقليم شيشاوة بالنيابة محمد العطياوي صباح اليوم الجمعة 15 يونيو، رفقة رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري ونائب رئيس جماعة شيشاوة ورئيس المجلس العلمي المحلي ومجموعة من رؤساء المصالح الأمنية، ورؤساء المصالح الخارجية والداخلية للعمالة ومنتخبين، بالإضافة إلى حضور النائب البرلماني عبد الغني جناح، (أدى) صلاة عيد الفطر بمصلى ساحة مسجد النصر بمدينة شيشاوة، إلى جانب عدد من المصلين.
وبعد الإنتهاء من صلاة وخطبة العيد، رفعت أكف الضراعة للعلي القدير بالدعاء الصالح لملك البلاد وكافة أسرته الشريفة، بعدها جرى تقديم تهاني عيد الفطر السعيد بين أعضاء الوفد العاملي والمصلين.

أضف تعليق