آخر الأخبار أخبار شيشاوة أخبار وطنية أخبار سياسة تقارير و تحقيقات منوعات أخبار جهوية مجتمع أخبار دولية كتاب و أراء
الرئيسية 24 ساعة رياضة فيديو

بالفيديو.. لوديني يكشف تفاصيل تخليد عمالة شيشاوة للذكرى 18 لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

محمد وعزيز – شيشاوة اليوم

عقد بمقر عمالة إقليم شيشاوة يوم الخميس 18 ماي 2023، لقاء اقليمي تحت عنوان: ” حصيلة منجزات ومكتسبات المرحلة الثالثة” في إطار الاحتفال بالذكرى 18 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ترأس اللقاء بوعبيد الكراب عامل الاقليم رئيس اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية، الذي أكد في كلمة ترحيبية أن هذا اللقاء مناسبة للاحتفاء والافتخار بحصيلة المنجزات والمكتسبات المحققة على صعيد الإقليم عبر مختلف التدخلات الرامية الى الاستثمار في تنمية الرأسمال البشري بشكل عام وتنمية الطفولة المبكرة بشكل خاص، مذكرا بمضامين الرسالة الملكية التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده الى المشاركين في المناظرة الاولى حول التنمية البشرية المنعقدة في سبتمبر 2019 بالصخيرات.

وفي ختام كلمته أهاب عامل الإقليم بالجميع كل من موقعه الى الالتزام من أجل المستقبل من خلال العمل المشترك والجاد من أجل تحقيق الأهداف النبيلة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

بعد ذلك قدم سالم لوديني رئيس قسم العمل الإجتماعي عرضا مفصلا حول حصيلة تدخلات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم شيشاوة خلال الفترة الممتدة من سنة 2019 حتى سنة 2022، ثم أعطيت الكلمة لمجموعة من الفاعلين المحليين لبسط تدخلاتهم وشهاداتهم التي تنضوي جميعها في مجال النهوض بالطفولة المبكرة عبر رعاية صحة الأم والطفل وتعميم التعليم الأولي.

واختتم اللقاء بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.