البرنامج الوطني التنشيطي للقرب “مخيمات 2021” يدخل المرحلة الثانية بمدينة امنتانوت

محمد وعزيز – شيشاوة اليوم

بعد نجاح المرحلة الاولى والتي امتدت من 14 الى 19 يوليوز من فعاليات البرنامج الوطني التنشيطي للقرب “مخيمات 2021″، بدار الشباب لمدينة امنتانوت  والتي مرت في أجواء خاصة بعد التنويه الجيد من طرف اللجنة التفتيشية الإقليمية التي حلت بدار الشباب للاطلاع على ظروف فعاليات البرنامج،والتي شهدت استفادة 89 طفل من مدينة امنتانوت.

وفي نفس السياق،ستنطلق فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب لدار الشباب بامنتانوت، يوم الاثنين 26يوليوز والذي سينظم على خمسة مراحل، سيعرف استفادة مجموعة من الأطفال واليافعين، خلال العطلة الصيفية.

وسيتم تنفيذ هذا البرنامج الوطني عبر مراحل، بمؤسسات دور الشباب بكل من  امنتانوت ومجاط  والنادي النسوي بسيدي بوزيد  والمركز السوسيو – رياضي بكل من شيشاوة وسيدي المختار للقرب التابعين لقطاع الشباب والرياضة بالمجالين القروي والحضري، بمختلف جماعات الترابية بإقليم شيشاوة، وبتنسيق مع مصالح الوزارة جهويا وإقليميا، لفائدة الأطفال ما بين 7 وأقل من 15 سنة، واليافعين ما بين 15 وأقل من 18 سنة.

ويهدف برنامج “صيفيات 2021″، إلى تجسيد سياسة القرب في الولوج إلى الحق في الترفيه، بالنسبة للمستفيدات والمستفيدين من هذا البرنامج الوطني، في سياق صحي خاص، بما يستلزمه ذلك من إجراءات وقائية ضرورية، وتكييف لتقنيات وبرامج التنشيط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *