جمال إكطيون يقود لائحة حزب الحركة الشعبية في انتخابات غرفة التجارة بإقليم شيشاوة

محمد وعزيز – شيشاوة اليوم

قرر كل من حزب الحركة الشعبية وحزب الأصالة والمعاصرة باقليم شيشاوة، دخول غمار المنافسة في انتخابات أعضاء الغرف المهنية المقرر إجراؤها يوم 6 غشت المقبل، بلائحتين من صنف التجارة تستوفيان جميع شروط الترشح المعلنة من طرف وزارة الداخلية باقليم شيشاوة تضم وجوه مخضرمة، مع ترشيح العنصر النسوي.

هذا وتتوفر كل لائحة على 6 مترشحين من صنف التجارة تنتمي الى حزب الحركة الشعبية والاصالة المعاصرة، بمعدل 12 مترشح يتنافسون على كتلة شيشاوة والبالغ عددها 6 اعضاء من صنف التجارة.

وتجدر الاشارة، على أن اللائحتين السابقتين الذكر لا تضم ثلاثة أسماء متتابعة لمترشحين من نفس الجنس حسب القوانين المنظمة لصنف التجارة وبالتالي هما اللائحتين فقط اللتان تستوفيان شروط الترشح بشيشاوة.

ويقود لائحة حزب السنبلة أمين مال غرفة التجارة جمال إكطيون الذي يتوفر على شعبية كبيرة لدى تجار إقليم شيشاوة لتواصله الدائم بهم والإستماع إلى همومهم وانشغالاتهم، فيما سيقود لائحة البام نور الدين ادهيدة دكتور صيدلي بمدينة شيشاوة، له أيضا من المؤهلات ما يجعله مدافعا عن مصالح التجار والإقليم.

 حيث ستنطلق الحملة الانتخابية برسم انتخابات أعضاء الغرف المهنية في الساعة الأولى من يوم الأربعاء 28 يوليوز 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الخميس 5 غشت 2021.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *