بوعبيد الكراب يزور مركز التلقيح ضد كوفيد -19 بدائرة مجاط

محمد وعزيز – شيشاوة اليوم 

في إطار تسريع عملية التلقيح الوطنية، وحتى تتمكن الفئات التي تفوق أعمارها 40سنة، والتي لم تتمكن بعد من أخذ جرعاتها، قام بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، صباح اليوم الأحد 18 يوليوز بزيارة ميدانية رفقة الوفد المرافق له لمحطة التلقيح بدائرة مجاط، وذلك للانخراط التام في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

وقد اطلع عامل الاقليم، الذي كان مرفوقا بالمندوب الاقليمي للصحة باقليم شيشاوة وباشا دائرة مجاط وقائد سرية الدرك الملكي بشيشاوة خلال هذه الزيارة، على مختلف التدابير اللوجستيكية والتنظيمية المتخذة لضمان حسن سير العمليات وفق الضوابط المحددة.

كما أعطيت للعامل شروحات تهم العملية من بدايتها إلى آخر المراحل الخاصة بالتلقيح، الذي سيستفيد منه الملقحون.

وزار عامل الإقليم والوفد المرافق له محطات خاصة بمكان التلقيح والقاعات المخصصة له ومكان الانتظار في ظروف وشروط تحترم التباعد الصحي، حيث تم تقديم كل الشروحات والأهداف من التلقيح والمراحل الخاصة به، وذلك وفق بروتوكول خاص.

وتجدرالاشارة على ان وزارة الصحة أعلنت  في بلاغ لها مؤخرا أنه سيتم فتح مراكز للتلقيح طيلة الاسبوع بما فيها يوم الأحد ، كما شددت على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد هذا الفيروس الفتاك، للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة جديدة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *