contact.php
contact.php

أكداش: تنزيل الرؤية المستقبلية لحزب الحمامة بشيشاوة وتجديد هياكله أولى المحطات

تماشيا مع الحركية التي يعرفها حزب التجمع الوطني للأحرار على المستوى الوطني بعد انتخاب عزيز أخنوش أمينا عاما للحزب ،ووفقا لخطواته التنظيمية الجديدة وعمله على تجديد هياكله وحفاظا على قوته واسترجاع إشعاعه عبر ضخ دماء جديدة بإقليم شيشاوة.
أكد عبد الصمد أكداش المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم شيشاوة لجريدة" شيشاوة اليوم"، أن تنزيل الرؤية المستقبلية لحزب الحمامة باقليم شيشاوة ستكون اولى المحطات التي سيتم مناقشتها مع المناضلات والمناضلين التجمعيين، وكذا منخرطي الحزب بالإقليم. وذلك خلال اللقاء المرتقب من أجل تجديد هياكل حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى الدوائر الترابية بالإقليم وأيضا على مستوى هياكله الإقليمية.
وأضاف عبد الصمد أكداش أن إقليم شيشاوة ضعيف و يحتاج إلى دعم ومساندة كبيرة بغية تحقيقه توازن مع باقي اقاليم جهة مراكش أسفي. لكن في المقابل أكد أنه إقليم واعد وذات آفاق لكونه اقليما يتوفر على كل المؤهلات بامتياز.
وأضاف أن التجمع سيظل دائما حزب المغاربة لأنه ولد من رحم المجتمع المغربي لخدمة الوطن، محذرا من الانسياق وراء،الشعارات الزائفة والوعود الكاذبة التي يروجها البعض، مؤكدا أن تنسيقية الحزب بإقليم شيشاوة ستلتزم بميثاق أخلاقي مع ساكنة إقليم شيشاوة للوفاء بالتزاماتهم تجاههم.
محمد وعزيز - شيشاوة اليوم




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news9637.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 1
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. كو مزناس

    بتاريخ 16 فبراير 2017 على الساعة 11:16

    عبد الصمد فاشل وتوفي سياسيا وكانه يحرث في الطريق المعبد الم يكفيه انه طبق سياسة الكذب والبهتان على الساكنة لسنين خلت شعاره السلوكية وان المتوكيين والساكنة كافءته على ذلك شر مكافءة بنتيجة في مستواه فالى مزبلة التاريخ.

  2. تعليقات الزوار