contact.php
contact.php

عامل شيشاوة يزور المركز الصحي بإمنتانوت ويتفقد الأضرار التي خلفتها الرياح العاصفية

زار عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي، زوال اليوم الثلاثاء 14 فبراير، المركز الصحي لامنتانوت مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري وكذا باشا باشوية امنتانوت بالنيابة الطاهر فرحان وقائد امنتانوت، حيث تفقد مرافق المركز بحثا عن مكان سيخصص لجناح خاص بتصفية الدم، حيث كان في استقبالهم بالمركز محمد احليق الممرض الرئيسي بالمركز وبعض الاطر الطبية، كما وعد العامل سابقا سعيا منه للتخفيف عن مرضى القصور الكلوي.
مجهودات العامل تمحورت منذ تحمله المسؤولية في البحث كمسؤول إقليمي أول بالعمل حسب المستطاع على تلبية متطلبات الساكنة بالإقليم التي لم يستطع المسؤولون المحليين والإقليميين إيجاد حلول لها كل حسب اختصاصاته بعدما تعالت أصوات العديد من الجماعات للمطالبة بالتنمية الحقيقية وتجهيزات أساسية قواما لاستمرار الحياة .
كما صرح العامل بالمناسبة، أن همه إسعاد الساكنة والعمل على توفير المستلزمات في إطار الممكن والعمل من منطلق المسؤولية والتعامل مع ذوي النيات الحسنة للنهوض بالإقليم الذي يعاني الكثير على مستوى الصحة والتعليم ... لم يستطع بعض المسؤولين مواكبة هموم ساكنته رغم ضخ الملايين بهذا الإقليم سابقا.
وقد انتقل أيضا الكاملي إلى تفقد بعض الخسائر التي خلفها الرياح العاصفية التي ضربت المنطقة نهاية الأسبوع الماضي، ومنها حائط المقبرة الجماعية الذي انهار جزء منه.
عباس كريمي - شيشاوة اليوم




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news9625.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار