contact.php

ايت البشير يترأس اجتماعا لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لإعداد برنامج عمل جماعة ادويران

خلال صبيحة يوم أمس الثلاثاء 10 يناير، ترأس حسن ايت البشير رئيس جماعة ادويران اجتماع تشاوري بمقر الجماعة لإعطاء الانطلاقة لإعداد مشروع برنامج عمل الجماعة تنفيذا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات و المرسوم رقم 2.16.301 بتحديد مسطرة إعداد برنامج عمل الجماعة، وقد حضر أشغال هذا الاجتماع أعضاء المجلس الجماعي وممثل السلطة المحلية وممثلي الجمعيات المحلية.
وفي كلمة افتتاحية لرئيس المجلس الجماعي، بعد الترحيب بالحضور، اعتبر هذا اللقاء التواصلي بداية للقاءات أخرى لتثمين الجهود وتجميع الأراء والاقتراحات لبلوغ الاهداف المتوخاة، والتي تصب في صالح الجماعة وساكنتها، وأضاف أن المجلس الجماعي يؤمن دائما بأهمية الحوار والنقاش وإشراك الفاعلين في اتخاذ القرارات.
وخلال الاجتماع تم تقديم عرض حول مشروع إعداد برنامج عمل الجماعة يتضمن أساسا المقتضيات التنظيمية المؤطرة لهذه العملية ومختلف مراحل إعداده، كما تميز الاجتماع بمداخلات الحضور الذين قدموا تشخيصا حول المشاكل والمعيقات التي لازالت تعيش على وقعها جماعة ادويران.
وفي الختام، طالب رئيس المجلس الجماعي لإدويران من الحضور ولاسيما الساكنة ومختلف فعاليات المجتمع المدني المساهمة بفعالية في إنجاح هذا المشروع لأجل بلورة برنامج عمل متكامل وطموح لتنمية الجماعة في مختلف المجالات.
(صورة من الأرشيف)
محمد أمين طه - شيشاوة اليوم




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news8936.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 2
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. تعليقات الزوار