contact.php

النوري يقدم هدية مسمومة لفريق سيدي المختار بحرمان الجماهير من العودة على متن حافلة الجماعة

قدم رئيس جماعة سيدي المختار هدية من نوع خاص لفريق شباب سيدي المختار لكرة القدم بعد تأهلهم للقسم الثاني هواة منتصرين في مباراة النهاية بهدف مقابل صفر على حساب فريق الجمعية الرياضية الويدان لكرة القدم، الرئيس النوري كان أول المهنئين للشباب المختاري وجمهور الفريق الذي صدم بعد خروجه من الملعب الكبير بمراكش باختفاء حافلة الجماعة التي قدم على متنها رفقة فريقه.
وبعد إتصال أحد أعضاء الفريق بسائق الحافلة أخبره بأنه عبد مأمور وأن رئيس الجماعة النوري أمره أمرا قاطعا بمغادرة مراكش قبل نهاية المقابلة وترك الجمهور خلفه.
هذا التصرف الذي اعتبره الجميع تصرفا غير محسوب العواقب يؤكد على نهاية النوري سياسيا وبمثابة إعلان وفاة أمام جميع ساكنة جماعة سيدي المختار والإقليم ككل، هذا الأخير عبر عن تضامنه وتشجيعه للفريق المختاري فعليا، فالحافلة التي نقلت لاعبي الفريق المختاري تعود لفريق نهضة شيشاوة بالإضافة إلى حافلات جماعات شيشاوة وسيدي بوزيد والمجلس الإقليمي في خطوة تبعث أكثر من رسالة للنوري الذي تنكر للساكنة وبخل عليها بما لايملك، فما بالك لو طلب منه مايملك!!
المكتب المسير لفريق سيدي المختار أعلن في كلمة أدلى بها العضو المذكور أن رئيس الجماعة النوري بتصرفه الأرعن والصبياني يحاول إفساد فرحة جماهير الفريق ولاعبيه لحسابات لادخل بها للفريق الرياضي، وأنه قام بما يلزم وبتدخل من عامل إقليم شيشاوة محمد العطياوي ورئيس جماعة شيشاوة احمد الهلال، لتأمين عودة جماهير الفريق إلى الديار واستكمال أجواء الاحتفالات رغم كيد الكائدين.
محمد أمين طه - شيشاوة اليوم




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news18543.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 1
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. حسن حدوش

    بتاريخ 16 مايو 2018 على الساعة 00:32

    هنياء لفريق شباب سيدي المختار بي صعود الى قسم الهواة ونتمنا له موسم كراوي جيد في القسم المدكور تحيا خاصة لي سيد الرئيس هشام الحماني رجل الموسم

  2. تعليقات الزوار