contact.php

رسمياً .. حسبان يقدم استقالته من رئاسة الرجاء .. و منخرطون يصرخون : الله أكبر !

انتخب الجمع العام غير العادي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الجمعة بالدارالبيضاء، محمد أوزال، رئيسا للجنة التدبير المؤقت للفريق، إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وجاء انتخاب أوزال رئيسا للجنة بحضور 73 منخرطا من أصل 113، بعد أن قدم سعيد حسبان، رئيس المكتب المسير الغائب عن الجمع، استقالته قبل موسمين على نهاية ولايته.

وجرى انتخاب أوزال بحضور ممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثلين اثنين عن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إضافة إلى ممثل السلطة المحلية، و مجموعة من الرؤساء السابقين للفريق.

وأكد أوزال، في كلمة خلال الجمع، توصله باستقالة كتابية من حسبان بعد ظهر اليوم، وهو ما استقبله المنخرطون بارتياح كبير، مضيفا أنه سيعلن خلال أسبوع عن الأعضاء المشكلين للجنة المؤقتة، بعد أن فوض له الجمع الصلاحية لاختيار من يراهم مناسبين لتحمل المسؤولية.

وكان مقررا أن يشهد الجمع المصادقة على ملاءمة النظام الأساسي للنادي مع قانون التربية البدنية والرياضة 30/09 ، وعلى إحداث شركة رياضية، كما ما هو معلن في جدول أعماله، غير أن الجمع ارتأى تأجيل البت في النقطتين إلى جمع مقبل، بطلب من رئيس لجنة التدبير المؤقت.

و فور إعلان استقالة “حسبان” الذي لم يحضر الجمع العام الإستثنائي صرخ عدد من المنخرطين قائلين : ” الله أكبر”.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news17982.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار