ابتدائية امنتانوت تبرئ "بوليسي" سابق متهم بسرقة سيارته من المحجز الجماعي

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، ببراءة "بوليسي" سابق من المنسوب إليه، والمتابع من طرف وكيل الملك لدى ذات المحكمة من أجل سرقة سيارة من محجز جماعي، حيث تم الإستماع الى الشهود وهم موظفين بجماعة سيدي المختار.
وجاء إيقاف "بوليسي" المطرود من سلك الأمن، والمتهم في قضية سرقة سيارة فارهة كانت تتواجد بالمحجز الجماعي لسيدي المختار، بقاعة الجلسات بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، ظهر يوم الأربعاء 27 دجنبر 2017.
وأفادت مصادرنا، أن الموقوف كان يتواجد بقاعة الجلسات كونه متهما في قضية تتعلق باستخراج الكنوز والتي على إثرها تم حجز سيارته، ولما فطن الدركي إلى تواجده بداخلها، أشعر وكيل الملك لدى ذات المحكمة، الذي أمر بإيقافه داخل الجلسة بعد استئدان رئيسها، والذي بدوره رفع أشغال الجلسة لحظة اعتقاله.
وزادت مصادرنا، أن المتهم تم تسليمه لعناصر المركز القضائي بسرية شيشاوة، كونها تحقق في حيثياث هذا الموضوع.
وبذلك تم وضع المتهم الذي لم يكن سوى مالك السيارة ذاتها، رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في النازلة.
وتعود وقائع القضية، حينما قام اتهم بسرقة سيارة فارهة من المحجز الجماعي لسيدي المختار، زوال يوم الخميس 21 دجنبر 2017.
وبحسب ذات المصادر، فإن وكيل المداخيل رفقة حارس بالجماعة تقدموا بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، تفيد أن سيارة من نوع "مرسيديس 350" تمت سرقتها من طرف مجهول صبيحة اليوم ذاته، بعدما اقتحم مقر الجماعة في غفلة من الجميع وقام بسرقتها بعد خروجه من الباب الرئيسي للجماعة الذي هو نفسه باب المحجز الجماعي.
هذا وبعد إشعار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، أمر عناصر الدرك للمركز القضائي بشيشاوة بتعاون مع عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، بفتح تحقيق في النازلة وتحديد المسؤوليات، حيث جرى الإستماع إلى عدد من الموظفين العاملين بالجماعة في محاضر قانونية.
عماد الشرفاوي - شيشاوة اليوم




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news16778.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار