contact.php
contact.php

كل شرطي لا يقبل رشوة.. يأخذ مكافأة

رجال الشرطة الذين يرفضون الرشاوى يلقون الجزاء المناسب أيضا. فقد وجه المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، رسالة تنويه إلى شرطيين يعملان في منطقة أمن طانطان، عبّر فيها عن إشادته بحسهما المهني الكبير، وأثنى على التزامهما الصادق بأخلاقيات المهنة الشرطية، وتشبثهما بمبادئ التخليق والنزاهة.

الحموشي خصص مكافأة مالية لرجلي الشرطة، اعترافا بنزاهتهما، وامتنانا لسلوكهما الوظيفي، وذلك بعدما أصرا على تطبيق القانون، ورفضا تسلم مبالغ مالية عن طريق الرشوة من طرف تاجرين يبلغان من العمر 31 و54 سنة.

وكان رجلا الشرطة المحتفى بهما، وهما برتبة حارس أمن ومقدم شرطة، ضبطا، صباح أول أمس الثلاثاء، شاحنتين محملتين بسلع ومواد معدنية مشكوك في مصدرها، وذلك أثناء مزاولتهما مهام المراقبة في نقطة الحراسة المرورية عند مدخل مدينة طانطان.

وأصر رجلا الشرطة على تطبيق القانون رغم محاولة مالكي تلك السلع شراء ذمتهما عن طريق منحهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة، حيث تم تحرير المخالفات القانونية في حق الشاحنات المحملة بتلك السلع، كما تم فتح بحث قضائي مع التاجرين المخالفين تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمحاولتهما إرشاء الأمنيين.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news16113.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار