القوات المسلحة الملكية تشرع في إقامة مستشفى ميداني طبي جراحي بجبال للاعزيزة

شرعت عناصر القوات المسلحة الملكية بعد وصولها صبيحة اليوم الأربعاء 10 يناير إلى مركز جماعة للاعزيزة، في إقامة مستشفى ميداني طبي جراحي بمقر ثانوية للاعزيزة الإعدادية، لمواجهة آثار الإنخفاض الكبير في درجات الحرارة التي تعرفها منطقة سكساوة في هذه الفترة من السنة.
وقد أعطى انطلاقة إقامة المستشفى الميداني ادريس المنور الجنرال بالقيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، بحضور رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة ورئيس جماعة للاعزيزة وقائد قيادة سكساوة.
وذكر بلاغ للقيادة العليا للقوات المسلحة الملكية أن هذه العملية، جاءت بتعليمات من الملك محمد السادس، بهدف تعزيز الدعم والمساعدة المقدمين إلى ساكنة هذه المناطق.
وأضاف البلاغ أنه تم تجهيز المستشفى الميداني متعدد التخصصات الذي سيقام بجماعة للاعزيزة قيادة سكساوة دائرة امنتانوت، بالوسائل اللازمة، الكفيلة بإنجاز تدخلات طبية في عدة تخصصات من بينها طب الأطفال وأمراض النساء والتوليد والطب الباطني والجراحة وأمراض القلب وامراض العظام وأمراض الانف والاذن والحنجرة وأمراض العيون وطب الأسنان وكذا الطب البيطري.
وفضلا عن ذلك، أشار البلاغ، أن المستشفى المذكور سيتوفر على وحدات للكشف بالأشعة والتحليلات، إضافة الى صيدلية تتوفر على كميات متنوعة من الأدوية.
عماد الشرفاوي - شيشاوة اليوم





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news16082.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار