تعيين رئيس جديد لمركز تسجيل السيارات بشيشاوة والمدير الإقليمي يكشف حقيقة إعفاء الرئيس السابق

يروج وبقوة داخل الأوساط الشيشاوية أن رئيس مركز تسجيل السيارات بإقليم شيشاوة، تم إعفائه من مهامه من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، مساء اليوم الثلاثاء 5 دجنبر، وتعيين موظف يعمل بالمديرية الإقليمية رئيسا للمركز مؤقتا.
ومن جهتها اتصلت "شيشاوة اليوم" بالمدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة، لتأكيد الخبر، حيث أفاد أنه تم تكليف موظف يعمل بالمديرية الاقليمية بمهمة رئيس مركز تسجيل السيارات نظرا للاحتقان الحاصل والاحتجاجات التي ينفذها أرباب مؤسسات تعليم السياقة ضد الرئيس الفعلي، في انتظار إيفاد لجنة تتكون من مفتشي المصالح المركزية للوزارة بالرباط والمديرية الجهوية بمراكش، للتحقيق والبحث في عدد من الملفات التي يقول مهنيو القطاع تشوبها خروقات واختلالات خطيرة.
كما أكد المدير الاقليمي، أنه وإلى حدود كتابة هذه السطور لم تتوصل المصالح الاقليمية بشيشاوة بما يفيد إعفاء رئيس مركز تسجيل السيارات من مهامه، في انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات اللجنة المذكورة.
وللاشارة، فإن أرباب مؤسسات تعليم السياقة بإقليم شيشاوة يبيتون في العراء لليلة الثانية على التوالي، في ظل عدم قدرة الجهات المعنية في الوصول الى حل مع المحتجين وتلبية مطالبهم.
عماد الشرفاوي - شيشاوة اليوم




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news15313.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 2
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. ميلود بن ميلود

    بتاريخ 06 ديسمبر 2017 على الساعة 10:40

    مزيان اذن الرشوة باي باي

  2. ابن المنطقة

    بتاريخ 06 ديسمبر 2017 على الساعة 10:52

    هذا المقر يعانى منه كل الساكنة التابعة لعمالة شيشاوة وخصوصا أصحاب الدراجات النارية إنه التعسف والتماطل والإستبداد والبيروقراطية والمحسوبية والرشوة ووو... والكثير من التصرفات الغريبة التى يتذمر منها المواطن الذى يتكبد عناء السفر ثم يصطدم فى الأخير بسير واجى نعم إنه استخفاف وتعسف يمارس على المواطن بدم بارد ...
    نطلب من السيد الوزير بوليف بأن ينظر إلى هذه القضية بعين الإعتبار ويعطيها اهتماما قويا وعاجلا ويقوم بتنظيف هذا المقر من الفيروسات والقطط السمينة والوحوش الضارية التى لا ترحم ...

  3. تعليقات الزوار