contact.php
contact.php

حصيلة تفجير مسجد سيناء وصلات 235 والسيسي: ينتظر الارهابيين رد غاشم

قدرت السلطات المصرية عدد قتلى الهجوم الارهابي على مسجد بمحافظة شمال سيناء اليوم الجمعة ب235 قتيلا و109 جريحا٬ وقد وعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “برد غاشم” على الهجوم.

وتعهد بأن تقوم “القوات المسلحة والشرطة المدنية بالثأر للشهداء واستعادة الأمن والاستقرار خلال الفترة القليلة القادمة”. وقال، بنبرة غضب اتسمت بالتحدي “سنرد على هذا العمل بقوة غاشمة”. وحذر من أن الحادث “يهدف إلى تحطيم معنويات المصريين”، قائلا إن “هذا العمل الإرهابي الآثم يزيدنا صلابة وقوة” في مكافحة “الإرهاب

وكان متحدث باسم وزارة الصحة اكد أن المسلحين استهدفوا المسجد بعبوة ناسفة وأسلحة آلية. وتفيد تقارير الصحف المصرية بأن المهاجمين استهدفوا سيارات الإسعاف التي هرعت لنقل الضحايا.

وقالت “اليوم السابع” المصرية وفق مصادر رسمية “أن هناك توجيهات من الرئيس السيسي للفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بالتنسيق مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بالقيام بعمليات عسكرية وأمنية موسعة فى منطقة شمال ووسط سيناء، وذلك لملاحقة العناصر الإرهابية المشاركة فى حادث مسجد الروضة بمدينة بئر العبد”.

وكشفت المصادر أن العمليات التى تجرى، يشارك فيها القوات الجوية، وقوات إنفاذ القانون من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، وبتنسيق كامل مع الأجهزة المعنية بالمعلومات، وبإشراف كامل من القيادة العامة للقوات المسلحة”.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news15066.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار