اعتقال شخص ارتكب مجزرة في حق ثلاث نساء من عائلة واحدة

كشفت ولاية أمن فاس أنها أحالت، أمس الخميس، شخصا على النيابة العامة، بعد اعتدائه على ثلاث سيدات بالسلاح الأبيض، تم نقلهما لتلقي الإسعافات الأولية.

وحسب بلاغ لها، أفادت ولاية أمن فاس أنه مساء يوم الاثنين الأخير، شهد حي بلخياط التابع لمنطقة بندباب عين قادوس خلافا بين عائلتين، تربطهما علاقة الجوار ورابطة القرابة، قبل أن يتطور إلى اعتداء بواسطة السلاح الأبيض، كان ضحيته ثلاث نساء من عائلة واحدة.

وأفاد البلاغ أن أسباب الاعتداء تعود إلى حزازات عائلية سابقة بسبب الإرث، وإلى خلاف حول الأحقية في استغلال أماكن مخصصة للبيع بالتقسيط، قبل أن يحتدم الخلاف، ويتجسم في صورة اعتداء بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ أن مصالح الأمن بمدينة فاس تدخلت مباشرة بعد علمها بهذه الوقائع، وقامت بتوقيف المشتبه فيه الرئيسي والاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما واصلت الأبحاث والتحريات لتوقيف أربعة من أبنائه يشتبه في ارتباطهم بواقعة الاعتداء.

وأوضحت ولاية أمن فاس أن المشتبه فيه، تم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة صباح أمس الخميس، من أجل الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة، في وقت كانت فيه الضحايا الثلاثة قد تلقين العلاج بالمستشفى وغادرن المؤسسة الصحية.



رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news14198.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار