contact.php
contact.php

الهياض رئيس جماعة تمليلت يبعد نائبه ويصدر قرارا بسحب التفويض منه

في خطورة غير مسبوقة، أصدر سعيد الهياض رئيس جماعة تمليلت قرارا يقضي بسحب التفويض من نائبه، وفق ما يخوله له القانون في هذا الصدد.
وعزت مصادرنا، أن هذا القرار دليل على ما تناولته الجريدة سابقا بخصوص علاقة رئيس جماعة تمليلت بنائبه، وما يسودها من غموض وتشنج، بعدما كان هذا الأخير الآمر والناهي بهذه الجماعة، والتي أصبحت في عهده لا تخضع للقانون ولا لتتبع الجهات الوصية.
وبحسب مصادرنا، فرئيس المجلس الجماعي لتمليلت ونظرا لضغوطات الساكنة والأعضاء والعاملين بهذه الإدارة، لما أصبحت تعيشه جماعة تمليلت مؤخرا من مشاكل وصراعات، عزم (الرئيس) على إيقاف نزيف وتسلط هذه الوجوه، بتغيير تركبة الإدارة والجلوس على طاولة الحوار مع أعضاء المعارضة والفعاليات المدنية، قصد وضع برنامج شامل يهم تنمية المنطقة في إطار مقاربة تشاركية.
وبذلك أصبح رئيس المجلس الجماعي لتمليلت يتوفر على 12 عضوا ضمن أغلبيته من أصل 15 عضوا، وهو ما سيجعل المجلس يعمل في أريحية، تحقيقا لمطلب شريحة مهمة من الساكنة والقطع مع وجوه عمرت طويلا في تسيير هذه الجماعة دون تحقيق التنمية المنشودة. وبهذا أصبح لزوما على الجهات الوصية إعطاء جماعة تمليلت حقها من التنمية في إطار العدالة المجالية.
عماد الشرفاوي - شيشاوة اليوم




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news14167.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار