contact.php

العشوائية وغياب التنظيم وانتشار السرقة بالسوق الأسبوعي "خميس شيشاوة" يثير غضب مرتاديه

اشتكى العديد من مرتادي السوق الأسبوعي "خميس شيشاوة" في اتصالهم ب"شيشاوة اليوم"، من انتشار أصحاب الفراشة وسط الطريق المؤدي إلى السوق وبداخله، وما يطبع ذلك من عشوائية والإزدحام الذي يخلفه وما يواكبه من سرقة ونشل، في ظل سكوت الجهات المعنية.
هذا وقد لوحظ مؤخرا قطع الطريق الوحيد المؤدي إلى الباب الرئيسي للسوق الأسبوعي من طرف الباعة الجائلين أصحاب العربات المجرورة والوقوف في وضعية ثانية من طرف سائقي السيارات، أمام مرأى عناصر الأمن الوطني التي تتواجد بعين المكان.
حيث طالب مرتادي السوق الأسبوعي من السلطات الإقليمية تكوين لجنة مشتركة بين الشرطة الإدارية والسلطة المحلية والأمنية، للوقوف على حالة السوق الأسبوعي بالمدينة والعشوائية الذي يعرفها، قصد تنظيمه وتحديد الشوارع الرئيسية بداخله حتى يتسنى لمرتاديه وزواره التبضع بشكل عادي.
عماد الشرفاوي - شيشاوة اليوم




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news14145.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 3
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. السباعي

    بتاريخ 11 أكتوبر 2017 على الساعة 20:01

    نطالب بمشروع سوق بلدي بجانب. الخيرية مكان مآرب الياجور على غرار سوق الاحد باغادير وبجانبه محطة للطاكسيات وحديقة ونافورة ومعلمة
    تعطي رونقا لوسط المدينة وجعل سوق الخميس محطة طرقية .......

  2. محمد

    بتاريخ 11 أكتوبر 2017 على الساعة 23:12

    لا حياة لمن تنادي ، وعود كاذبة تم عضوية بالمجلس لتقسيم الكعكة، تم حصيلة هزيلة تم وعود كاذبة تم عضوية بالمجلس لتقسيم الكعكة، تم حصيلة هزيلة تم وعود كاذبة تم عضوية بالمجلس لتقسيم الكعكة، تم حصيلة هزيلة تم وعود كاذبة تم عضوية بالمجلس لتقسيم الكعكة، تم حصيلة هزيلة .
    هذا تستمر الحياة السياسية بشيششاوة

  3. تعليقات الزوار