contact.php

تدني خدمات مركز تصفية الدم بمدينة شيشاوة يدفع "السعدي" إلى تقديم استقالته

قدم عبد الله السعدي إستقالته رسميا كأمين مال "جمعية تصفية الدم بشيشاوة" أمس الخميس 10 غشت الجاري، وذلك حسب رسالة الاستقالة التي تتوفر جريدة "شيشاوة اليوم" على نسخة منها، الموجهة الى رئيس جمعية تصفية الدم وباشا شيشاوة.
وحسب رسالة الإستقالة فإن الأسباب التي جعلته يقدم إستقالته تعود إلى عدم توفر الإستعداد لدى البعض للدفع بهذا المركز إلى لأمام بما يحقق آمال المرضى بالقصور الكلوي، الذين يحتاجون لعلاج آني ومستعجل تبعا لخطورة مرضهم مع ضيق ذات اليد وانسداد الأفق ومصارعتهم للموت في كل لحظة.
هذا وأضاف عبد الله السعدي في رسالة استقالته على أنه أمام تزايد افتعال العراقيل الواهية من طرف البعض الاخر (جهات لم يسميها)، مؤكدا أنه يعيش إحساسا يوميا بالتقصير والاحباط واخلاء لمسؤوليته كأمين المال لهذه الجمعية.
وأضاف عبد الله السعدي حسب الرسالة أنه وحرصا منه على مالية الجمعية فانه وجد نفسه مضطرا لتقديم استقالته والتي تبدأ اثرها من تاريخ توصل رئيس الجمعية بها.
وقد اعتبرت هذه الاستقالة بمثابة المفاجأة في الأوساط الجمعوية ذات العلاقة بتصفية الدم باقليم شيشاوة، بحكم توقيتها من ناحية وأيضا بالأساس بكون عبد الله السعدي قد عرف بتميزه بخصال البحث عن الطريقة المؤدية إلى إعطاء قيمة مضافة لهذا المرفق الحيوي وما مدى تأثره بالمرضى الذي يتوافدون على المركز دون علاجهم.
محمد وعزيز - شيشاوة اليوم




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news12998.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 1
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. راي

    بتاريخ 12 أغسطس 2017 على الساعة 22:43

    مادا قدم السعدي لهده الجمعية؟ربما كان ينتظر الربح من ورائها ولم يتمكن من دلك. العمل الجمعوي اسي السعدي هو ان تعطي لا ان تاخد.جمعيات تصفية الدم بالمدن الاخرى تعرف مساهمة الاعيان والميسورين ماديا للرفع من الخدمات.ام بشيشاوة فينتضرون من الدولة القيام بكل شيء.

  2. تعليقات الزوار