الأميرة لالة سلمى تشتري قصرا فاخرا في جزيرة يونانية بـ3.8 مليون أورو

كشفت صحيفة “athensmagazine”، اليونانية، أن الأميرة لالة سلمى قد اشترت قبل ايام قصرا على شكل فيلا فاخرة في إحدى الجزر اليونانية بمبلغ 3.8 مليون أورو.

وأوضحت الصحيفة، ان الأميرة لالة سلمى بصمت على اول استثمار لها في الأراضي اليونانية بشرائها لهذا المنزل الفخم في جزيرة “كيا” من أجل قضاء “عطل الأحلام”.

وحول تفاصيل هذا المنزل الفخم والفاخر، ذكر المصدر ذاته، أنه محاط بحديقة شاسعة المساحة، ويحتوي على سبع غرف أربعة منها تضم حمامات من الطراز العالي، كما يشتمل المنزل على مسبح يقترب في مواصفته من المسابح الأولمبية.

وتضيف الصحيفة، ان هذا القصر، المتواجد في منطقة “كودوروس”، يضم نظام إضاءة ليلية متطور، فضلا عن العديد من الروتوشات الأخرى واللمسات الأخيرة التي يتم وضعها من اجل توفير راحة الاسرة الملكية الصغيرة التي ستحل به لقضاء إحدى عطلها.

وفي نفس السياق، اشار المصدر ذاته، إلى أنه تم وضع حراسة مشددة على بعد كيلومتر من المنزل الفاخر، حيث تم تخصيص عدد من حراس الأمن لحمايته.

من جهة أخرى، تغنت الصحيفة اليونانية بالأميرة لالة سلمة وكالت لها عبارات المديح والثناء، مشيرة إلى انها زبونة محترمة لدى العديد من المتاجر الفاخرة والعالمية المعروفة في العديد من مناطق العالم وخاصة بباريس الفرنسية.





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news11849.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار