contact.php

هذه عقوبة ثلاثيني متهم بالإعتداء بالسلاح والتزيين بزي نظامي بإمنتانوت

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء أول أمس الإثنين 15 ماي، شاب ثلاثيني بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، من أجل الإعتداء بواسطة السلاح الأبيض مع حالة الفرار والسكر العلني والعنف والتزيين بزي نظامي.
حيث جرى الجضور الضحية على كرسي منحرك لجلسة المحاكمة بعد إصابته بكسر مزدوج على مستوى الرجل، اعترف خلالها الظنين المسمى "كريم.أ" بالمنسوب إليه، حيث لاذ بالفرار لحظة ارتكابه للجريمة، صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية، إلى أن تم اعتقاله من طرف شرطة امنتانوت بالقرب من مسكن والديه بحي تازروت بمدينة امنتانوت.
هذا وقد سبق أن قضت المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يوم الإثنين 26 يناير الماضي، وهي تنظر في القضايا الجنحية التلبسية، في ملف عدد 16/2017، بإدانة المسمى "ع.ص" البالغ من العمر 23 سنة بشهر واحد حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة مجموعها 1500 درهم، من أجل السكر العلني والعنف والتزيين بزي نظامي وحيازة سلاح، كما أدانت شخصين آخرين بشهرين موقوفة التنفيذ في ذات الملف.
وجاء ايقاف المتهمين من طرف شرطة شيشاوة، بعد اتهامهما بالإعتداء على شاب بداية شهر يناير الجاري بالمركز التجاري بالمدينة، عقب دخولهما في شنآن مع الضحية تطور إلى "مطايفة" استعملت فيها الاسلحة البيضاء، وانتهت بإصابة الضحية القاطن بحي النهضة بمدينة شيشاوة بجروح بليغة نقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات مراكش لتلقي العلاج.
هذا وقد اعتقلت عناصر الشرطة القضائية المدانين، فيما صدرت مذكرة بحث وطنية في حق المعتدي الحقيقي على الضحية، الذي لاذ بالفرار لحظة اقترافه جريمته.
محمد السباعي - شيشاوة اليوم




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://chichaouaalyaoum.com/news11442.html
نشر الخبر : admin
عدد التعليقات : 0
طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار