المجلس الإقليمي يصادق على مشروع برنامج التنمية المندمجة لجماعة شيشاوة واتفاقيات شراكة لفتح مسالك طرقية بالإقليم

محمد السباعي – شيشاوة اليوم

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة دورته العادية لشهر يونيو، صبيحة اليوم الإثنين، بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة شيشاوة، ترأسها السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي بحضور عامل شيشاوة بالنيابة محمد العطياوي، وأغلبية أعضاء المجلس، في جلسة فريدة، نوقشت خلال أشغالها 7 نقط مدرجة في جدول أعمالها.

حيث وافق أعضاء المجلس بالإجماع (مع تسجيل احتجاج صالح بوسكري) على اتفاقية شراكة لفتح وتهيئة المسلك الطرقي الرابط بين دوار تنسمخت ودوار استيف على طول 8 كلم بجماعة للاعزيزة، ثم  اتفاقية شراكة لفتح وتهيئة المسلك الطرقي الرابط بين دوار ازروملن ودوار اوفور على طول 1.4 كلم بجماعة امين الدونيت، بالإضافة إلى اتفاقية شراكة لتهيئة المسلك الطرقي الرابط بين مركز جماعة اشمرارن (الطريق الاقليمية رقم 2034) ودوار زاوية اشمرارن على طول 1.7 كلم بجماعة اشمرارن.

كما صادق المجلس الإقليمي لشيشاوة خلال أشغال الدورة، على مشروع اتفاقية شراكة لانجاز برنامج التنمية المندمجة لجماعة شيشاوة 2018-2021، وبعدها اتفاقتي شراكة الأولى تتعلق ببناء وتجهيز ملعب للقرب بحي زاوية بلمقدم، والثانية بحي السلام جماعة شيشاوة.

وقبل قراءة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى ملك البلاد، تم المصادقة على ميثاق التدقيق الداخلي بالمجلس الاقليمي بعد تدارسته من طرف أعضاء المجلس الإقليمي لشيشاوة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *