عاجل.. القرطاس عوثاني.. مضاربة ب”الجناوة” تدفع عنصرا امنيا الى اطلاق رصاصة تحذيرية بدرب البياضين بالمدينة العتيقة بمراكش

على بعد ساعات قليلة على حادث اطلاق النار على شاب هائج عرض حياة مواطنين وعناصر امنية للخطر بحي الواد بسيدي يوسف بن علي، اضطر عنصر أمني، قبل لحظات من صباح اليوم الخميس ( الساعة السادسة ونصف)، الى اطلاق رصاصة تحذيرية اثر مواجهة عنيفة بالاسلحة البيضاء بين ثلاثة اشقاء درب البياضين بمقاطعة المدينة العتيقة بمراكش.

واوضحت مصادرنا، أن عناصر الدائرة الامنية الخامسة انتقلت على وجه السرعة الى درب البياضين غير البعيد عن درب ضباشي بعد توصلهم باخبارية تفيد باندلاع اعمال عنف بالاسلحة البيضاء بين ثلاثة اشقاء لأشهر طباخة بساحة جامع الفنا.

ولم يجد عنصر أمني بدا من استعمال سلاحه الوظيفي لايقاف الاظناء حيث اطلق رصاصة تحذيرية في الهواء من اجل السيطرة على الوضع.

هذا، وتمكنت العناصر الامنية من توقيف الجناة واقتياد فردين منهم الى الدائرة الامنية قصد تحرير محضر اعتقالهما فيما تم نقل ثالث الى قسم المستعجلات من اجل رتق جروح اصيب بها قبل اعادة الى الدائرة الامنية للاستماع اليه قبل وضع الاظناء رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمهم امام الوكيل العام للملك بجنايات مراكش.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *