فضيحة.. مدير المستشفى الإقليمي بشيشاوة يتحدى السلطات والفعاليات الجمعوية ويقيم مسبحا غير قانوني بمسكنه الوظيفي

أيوب الغياثي – شيشاوة اليوم 

علمت شيشاوة اليوم من مصادر موثوقة أن مدير المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، وفي سياق الغليان الذي يعرفه القطاع، مشغول هذه الأيام في أعمال بناء وتغييرات خارج القانون (المرسوم رقم 2.06.656، وقرار وزير الصحة رقم 456.11 بتاريخ 6 يوليوز 2010 في شأن النظام الداخلي للمستشفيات)، وذلك في مقر سكنه الوظيفي بالمستشفى مستغلا إمكانات وممتلكات المرفق العمومي لمصلحته الخاصة، ودون الحصول على الموافقة والترخيص التقني والقانوني من رؤساءه التسلسليين.
وأضافت المصادر نفسها أن المدير يفرط في استغلال مياه بئر المستشفى الإقليمي لملء مسبحه الخاص وسقي حديقة خضروات ” بيولوجية” ، أقامهما على حساب المال العام وممتلكات مرفق عمومي كلف هو شخصيا بحمايته وحسن تدبيره.
وتنضاف هذه الفضيحة إلى سلسلة من الفضائح في التسيير والتدبير الفاشل للمدير، كانت سببا في احتقان الأوضاع وصدور عدد من البيانات الحقوقية والنقابية والإعلان عن وقفات احتجاجية.
لكن في الوقت الذي يجب فيه على مدير المستشفى الإقليمي محمد السادس الانكباب بشكل مستعجل على وضع خطط وإجراءات عملية لتصحيح الاختلالات، هاهو يزيد الطين بلة ويستمر في مسلسل تحدي السلطات وفعاليات المجتمع الشيشاوي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *