بعد جمود دام لشهور.. الكراب ينفض الغبار عن عمل سلفه الكاملي في القطاع السياحي بشيشاوة

محمد السباعي – شيشاوة اليوم 

بعد ركوض غير مفهوم طيلة مدة تولي الكاتب العام مهمة عامل بالنيابة على إقليم شيشاوة في كل ما له علاقة بالسياحة بالاقليم من قريب أو بعيد، ها هو ذا العامل الجديد بوعبيد الكراب ينفض التراب عن عمل سلفه الكاملي عبد المجيد، لينطلق من حيث انتهى – كما جاء على لسانه خلال لقائه بأعضاء المجلس الإقليمي للسياحة- وذلك بعدما سيتم تقييم ما تم إنجازه من خلال دعوة جميع الشركاء والفاعلين بالقطاع السياحي لإجتماع في القريب العاجل.

وقد ثمن أعضاء المجلس كل ما جاء على لسان العامل الكراب الذي أبدى كامل إستعداده للقيام بكل ما يلزم – وفق ما تخوله له صلاحياته واستثمار كل علاقاته- من أجل الدفع بعجلة التنمية السياحية بالإقليم، حيث تعد أحد الدعامات الأساسية لخلق مناصب الشغل وإعطاء دفعة جديدة ودينامية قوية للفعل التنموي بالإقليم.

كما بلغ اعضاء المجلس أنه على استعداد لاستقبال أعضائه أو أي فاعل آخر في القطاع في كل وقت وحين، خدمة لهذا الاقليم الذي كاد أن يبلغ اليأس مداه لدى ساكنته بسبب توقف العديد من الأوراش ووأد كل اللقاءات التشاورية التي كانت تجمع بين الفينة والاخرى كل الفاعلين التنمويين سياسيين كانوا أو جمعويين أو اقتصاديين منذ رحيل الكاملي.

وفي هذا الصدد أكد الكراب على ضرورة اجتماعات دورية سواء للتقييم أو للتشاور من أجل وضع خطط عمل تمكن الاقليم من تبوأ المكانة التي يستحقها سياحيا بالنظر للمؤهلات التي يزخر بها والتي يشهد بها الجميع.

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • كذب المنجمون ولو صدقوا,اتاسف لما نشرتم في هذا الموقع الذي نحسبه ,منبرا للراي والراي الاخر.لكوني احد اعضاء المجلس الاقليمي للسياحة,اغاضني ما كتب,فهو لايمث للحقيقة بصلة,هناك العديد من المغالطات,اتمنى تصحيحها,
    وحق الرد مكفول