التصويت بالإجماع على مشروع برنامج إحداث ملاعب للقرب بالمجالين القروي والشبه الحضري خلال أول دورة يحضرها بوعبيد الكراب عامل الإقليم

يونس النظيري – شيشاوة اليوم

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة دورته العادية لشهر شتنبر 2018، صبيحة اليوم الاثنين 10 شتنبر، بمقر عمالة اقليم شيشاوة، و ذلك في جلسة فريدة ترأسها السعيد المهاجري وحضرها عامل إقليم شيشاوة الجديد بوعبيد الكراب كأول دورة للمجلس الإقليمي يحضر أشغالها.

حيث وبعد مناقشة مستفيضة بين أعضاء المجلس الاقليمي لشيشاوة، تم إرجاء النظر في النقطة المتعلقة بالمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2019، فيما تم التصويت بالإجماع على جميع نقط جدول أعمالها.

– المصادقة على اتفاقية اطار للشراكة الخاصة بانجاز ملاعب للقرب متعددة الرياضات بالوسطين القروي والشبه الحضري و الممول من طرف وزارة الشباب والرياضة.
– المصادقة على مشروع برنامج احداث ملاعب للقرب بالمجالين القروي والشبه الحضري بالإقليم .
– المصادقة على اتفاقية شراكة من اجل تعزيز خدمات النقل المدرسي بعمالات و اقاليم جهة مراكش اسفي .
– المصادقة على اتفاقيات شراكة اطار بين المجلس الاقليمي وجمعيات دور الطالب والطالبة بالإقليم.

– المصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة لتمويل وانجاز مشروع بناء فضاء لتسويق منتوجات الصناعة التقليدية بالجماعة القروية لسيدي المختار.
– المصادقة على ملحق اتفاقية شراكة لتمويل وانجاز مشروع احداث فضاء لإنتاج وتسويق منتوجات الصناعة التقليدية بجماعة امنتانوت .
– المصادقة على طلب الاقتراض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل الشطر الثاني الخاص بالبرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بالإقليم .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *