خاليلوزيتش: الإحباط يخيم على المنتخب ومواجهة جنوب إفريقيا ذات أهمية قصوى

أكد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على أهمية طي صفحة “الخسارة الكبيرة التي تعرض لها المنتخب أمام أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في اللقاء الودي الذي جمعهما أول أمس الخميس، وانتهى بفوز أمريكا بثلاثية نظيفة.

وقال المدرب البسني ، في تصريحات للموقع الرسمي أدلى بها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “الاستغراق في التفكير بشأن ما حدث لن يجدي نفعا، وسينعكس بالسلب على الروح والمجموعة ككل، مستدركا في الوقت نفسه “كانت هزيمة قاسية، وإن لم تعكس سير المواجهة بشكل عام”.

وأضاف المتحدث نفسه: “ما يهم هو تجاوز آثارها، فأمريكا كانت الأفضل وتفوقت، ووضحت الصورة أمامنا كما ينبغي، وهناك عمل على جوانب ذهنية وأخرى بدنية، وهناك عمل مضني ينتظرنا من الآن وحتى المونديال”.

وأنهي المدرب السابق للمنتخب الياباني حديثه قائلا: “مباراة جنوب إفريقيا ذات أهمية قصوى، لأنها كفيلة بأن تعيدنا سريعا لما كنا عليه”.

وعاد المنتخب الوطني المغربي، يوم أمس الجمعة، لاستئناف تدريباته بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعداداً لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في أولى مباريات الفريقين بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.