صادم . المغاربة يقبلون بكثافة على مواقع ‘البورنو’ مباشرةً بعد آذان المغرب !

كشفت إحصائيات موقع “غوغل تراندز” عن حقائق صادمة تفيد أن منسوب الهوس الجنسي عندالمغاربة يرتفع مباشرةً بعد تناول وجبة الإفطار في رمضان مؤكدةً أن وتيرة الإقبال على زيارة المواقع الإباحية بالمغرب تأخذ مساراً تصاعدياً بعد الإنتهاء من أداء صلاة التراويح.

و أوضح محرك البحث العالمي في إحصائياته المنجزة على ضوء بيانات الأرقام الخاصة بعدد الزيارات التي قادت المغاربة لتصفح صفحات مواقع “البورنو” خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الجاري أن نسبة المشاهدة تواصل ارتفاعها من الساعة العاشرة مساءً إلى غاية الساعات الأولى من اليوم الموالي حيث تسير منحى الإنخفاض بشكل ملحوظ مع اقتراب آذان صلاة الفجر تورد “المشعل”.

و يأتي ذلك في الوقت الذي وضع فيه موقع “أليكسا” المتخصص في إحصائيات و ترتيب المواقع الإلكترونية على الإنترنيت مرتادي خدمات الإنترنت بالدار البيضاء سطات في مقدمة الباحثين في المغرب عن الموقع البورنوغرافية متبوعين بنظرائهم القاطنين بجهات تادلة أزيلال و دكالة عبدة و الغرب اشراردة بين احسن على نحو متتالي.

و أكد الموقع أن المغرب بات يحتل المرتبة الرابعة في قائمة الدول العربية التي تعرف أعلى مشاهدات للمواقع الإباحية و ذلك من خلال الأرقام التي تكشف عدد الزيارات المسجلة في المغرب و المناهزة لـ24 ألف زيارة يومياً لتلك المواقع من طرف المغاربة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *