الداخلية توبخ عامل آسفي بشدة بعدما وجه دعوات لشخصيات متابعة قضائياً لحضور حفل الولاء !

تلقى عامل إقليم آسفي “الحسين شاينان” توبيخاً و استفساراً من لدن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت حول ثبوت حضور شخصيات متابعة قضائياً في ملفات فساد إلى حفل الولاء الذين نظم ساحة مشور القصر الملكي بتطوان.

و طلبت وزارة الداخلية من عامل آسفي تبرير الخطأ البروتوكولي الفادح بعدما أعدت عمالة آسفي لائحة المدعوين إلى حضور حفل الولاء لتمثيل سكان إقليم آسفي ووجهت الدعوة إلى شخصيات متابعة قضائياً في ملفات فساد و صنفتهم ضمن فئة أعيان الإقليم تورد “الأخبار”.

و بعد مراجعة دقيقة لأسماء الشخصيات التي حضرت باسم آسفي لحفل الولاء تأكد حضور عبد الواحد عاطفي رجل الأعمال و عضو مجلس جهة مراكش-آسفي و نائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و الصناعة و الخدمات رغم أنه موضوع بحث قضائي بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بآسفي في ملف ثقيل يتعلق باستغلال و اعتداءات جنسية على عاملات نظافة.

و طلبت وزارة الداخلية توضيحات من عامل آسفي بسبب حضور سامي المليوي إلى حفل الولاء ممثلاً لأعيان الإقليم بعدما وجه إليه عامل آسفي الدعوة رغم أن المعني بالأمر لا علاقة له اجتماعياً بإقليم آسفي و لا بأعيانها و تنحصر علاقته بالإقليم في علاقة الصداقة التي تربطه بالعامل و بتوفره على شركة حديثة متخصصة في اللوجستيك و موضوع حكم قضائي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *