الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل مراكشي وبحوزته كمية من مخدر “القرقوبي” ووصفات طبية مزورة

مريم وحيد – شيشاوة اليوم

بناء على إخبارية يقينية توصلت بها مصالح الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة لأمن شيشاوة، تمكنت عناصرها، مساء أمس الجمعة، من إلقاء القبض على شخص يقطن بمدينة مراكش، وبحوزته كمية مهمة من الأقراص المهلوسة ووصفات طبية مزورة، وذلك على مستوى شارع الحسن الثاني بمدينة شيشاوة.

ووفق مصادر مطلعة، فالموقوق المدعو “ع.غ” البالغ من العمر 26 سنة، متورط في تزوير وصفات طبية واستعمالها لدى الصيدليات بكل من شيشاوة وسيدي المختار من أجل اقتناء الأقراص المهلوسة، والتي تحمل (الوصفات) اسمه العائلي والشخصي وتؤكد إصابته بمرض مزمن يستدعي تناول هذه الأودية التي هي عبارة عن أقراص مهلوسة “قرقوبي”.

هذا وأثناء تفتيش المتهم عثرت بحوزته على حوالي 130 قرص من مخدر “القرقوبي” التي جرى اقتنائها من الصيدليات وإعادة بيعها للمدمنين على تناول هذه المؤثرات العقلية، حيث تم اقتياده الى مركز الشرطة القضائية والإستماع إليه في محضر قانوني وفق المنسوب اليه، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

وللإشارة، فقد تمكنت عناصر الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية، أيضا، وفي ظرف أسبوع، من اعتقال 3 أشخاص بمناطق متفرقة بمدينة شيشاوة، والمتهمين بالإتجار في المخدرات وترويجها، والذين تم تقديمهم أمام العدالة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *