تذمر بسبب غياب 4 أسماء دولية عن اللائحة النهائية للمدرب وحيد خاليلوزيتش

إن أربعة أسماء دولية مغربية، عبرت عن تذمرها من غيابها عن اللائحة النهائية التي اختارها الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، للمشاركة في مبارتي موريتانيا وبورندي عن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس امم إفريقيا الكاميرون 2022.

وعاينت “المساء” مجموعة من منشورات كل من فيصل فجر وفهد موفي وجواد اليميق وبدر بانون تصب كلها في اتجاه الإستغراب والتذمر من الغياب عن مبارتي السادس والعشرين والثلاثين من الشهر الجاري.
ونشر المحترف بصفوف سيفاس سبور التركي، فجر ، إحصائيات تهم مردوده في الموسم الجاري في الدوري التركي مصحوبة بفيديو لهدفه الجميل بقميص المنتخب الوطني في مباراة مالي عن التصفيات التي تأهل فيها المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وختم فيصل فجر منشوره بوضع علامة استفهام مرفوقة بعلم المنتخب في إشارة إلى ماهي الأسباب وراء عدم استدعائه.

أما بانون المحترف في الأهلي المصري فعلق عبلا خاصية ستوري في حسابه على انستغرام، قائلا:” العدل قليل والظلم أكثر، لكن الامل كبير والله أكبر، وأرفق علم المغرب ضمن التعليق الذي كتبه بعد إسقاطه من اللائحة النهائية.

ومن الأسماء التي عبرت عن امتعاضها، الدولي المغربي في صفوف بورتيمينونس البرتغالي فهد موفي الذي علق بالقول: “لم أعد أفهم شيئا في كرة القدم”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *