استكمال جميع الإجراءات التنظيمية لضمان اجتياز مباريات التوظيف الخاصة بوزارة العدل

جريدة “المساء” أفادت بأن وزارة العدل أعلنت على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” أنها بصدد استكمال جميع الإجراءات التنظيمية لضمان اجتياز عشرات الآلاف مباريات التوظيف الخاصة بالوزارة في ظروف صحية تحترم كافة التدابير المعلن عنها لمواجهة فيروس “كورونا”.

وسارعت وزارة محمد بن عبد القادر إلى نشر هذا الإخبار بعدما راج بقوة خبر إلغاء مباريات التوظيف المبرمجة لوزارة العدل برسم سنة 2019، التي يناهز عدد مناصبها 400 منصب تهم المنتدبين القضائيين، مذكرة بأن مصالحها بعد المصدر الرسمي والوحيد لكل المستجدات المتعلقة بتدبير مواردها البشرية.

الوزارة المعنية كشفت أيضا أنها سوف تعلن عن الحيثيات المرتبطة بمباريات التوظيف بمجرد الإنتهاء من وضع الترتيبات التنظيمية اللازمة لاستقبال العدد الكبير من المرشحين في ظروف لوجستيكية لائقة توفر لهم شروط التباري الجاد، وتضمن الامن الصحي التي اتخذتها السلطات العمومية ضمن حالة الطوارئ الصحية.

وكان حاملو الشهادات المقبلين على اجتياز مباريات التوظيف يأملون في أن تبادر الوزارة المعنية إلى وضع جدولة زمنية محددة لمباراة المنتدبين القضائيين التي تم تأجيلها في وقت سابق، خاصة انهم يجهلون لحد الآن الترتيبات التي بدات وزارة العدل باتخاذها بشأن تنظيم المباراة المذكورة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *