عاجل.. انتخاب رشيد أكوضار رئيس جماعة سيدي بوزيد بالإجماع كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بشيشاوة

ياسين ملطوف – شيشاوة اليوم 

تم قبل قليل من مساء اليوم السبت 30 نونبر 2019، انتخاب رشيد أكوضار رئيس جماعة سيدي بوزيد، كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بشيشاوة، بإجماع الاستقلاليين والاستقلاليات الذين حضروا الاجتماع المنعقد بدار الطالبة بمدينة شيشاوة.

وقد حضر أشغال اللقاء المفتش الجهوي للحزب عبد اللطيف أبدوح والمفتش الإقليمي لحسن الغازي، ورؤساء جماعات سيدي بوزيد واهديل وإميندونيت، والنائب البرلماني عبد الغني جناح وعضو المجلس الإقليمي لشيشاوة عزيز البواب، وعدد من أعضاء الجماعات المنتمين لحزب الميزان.

وقد عرف اللقاء إلقاء كلمات من طرف العديد من المتدخلين على رأسهم المفتشين الجهوي والإقليمي والنائب البرلماني عن الحزب بالاقليم، تخص بالأساس الظرفية التي ينعقد فيها هذا الجمع، بالإضافة إلى بعض التوجيهات لمناضلات ومناضلي الحزب بإقليم شيشاوة.

وبعدها خلص الجمع إلى انتخاب القيادي الاستقلالي رشيد أكوضار كاتبا إقليميا لحزب الاستقلال بشيشاوة، بإجماع الحاضرين، وهو المنصب الذي ترشح إليه وحيد دون منافس.

وللإشارة، فأكوضار رشيد المزداد سنة 1975 أب لطفل وبنتين، حاصل على الإجازة ودبلوم تقني متخصص في الاعلاميات، موظف بجماعة للاعزيزة، ترأس المجلس الجماعي لسيدي بوزيد 3 ولايات متتالية، عضو فس المجلس الإقليمي لشيشاوة لولاتين، وعضو بمجلس الجهة لولايتين، يحضى بشعبية كبيرة داخل إقليم شيشاوة ومحط تقدير واحترام من طرف الجميع.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *