هكذا يقضي الملك عطلة الصيف رفقة أبو زعيتر

“أخبار اليوم” وحديثها عن قضاء الملك محمد السادس، نهاية الأسبوع، في طنجة، مع أبوبكر أبو زعيتر، البطل العالمي المغربي في رياضة القتال الحر “إم. إم. أ.”. وزادت الجريدة أن ملك البلاد أمضى، يومي الجمعة والسبت، رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، من بينهم الرياضي نفسه، الذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء، بالإضافة إلى أنشطة أخرى.

ووفق “أخبار اليوم”، فإن أبو زعيتر ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة “أشقار”، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية. كما تم رصد الاثنين وهما يتوجهان إلى الإقامة الملكية “لالة أم سيدي” بمنطقة “الجبل الكبير”، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه أبو زعيتر شخصيا.

المصدر نفسه ذكر أن البطل العالمي المغربي رافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي “مارينا باي” بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة ثلاثة من المقربين منه، بينهم أيضا أبو زعيتر، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة “الرميلات”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *