هذه عقوبة العشريني الذي “شرمل” عون سلطة بجماعة اروهالن

عماد الشرفاوي – شيشاوة اليوم

أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية في حالة اعتقال، عشريني بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم وتعويض مدني للضحية قدره 30 ألف درهم، من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وتعود تفاصيل القضية، حينما قام شخص عشريني بالإعتداء على عون سلطة من رتبة “مقدم” بعدما وجه له ضربة غادرة بواسطة حجرة على مستوى الأذن والرأس تسببت في دخوله في غيبوبة، وذلك خلال الساعات الأولى من صبيحة يوم السبت 8 يونيو الماضي، بدوار زاوية تماروت بجماعة اروهالن.

وبحسب ذات المصادر، فالضحية “مقدم الدوار المذكور” تم نقله على وجه الاستعجال الى المركز الاستشفائي الجامعي بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، والذي تم رتق جروحه بعد وضعه بالعناية المركزة لمدة يومين تقريبا.

وزادت ذات المصادر، أن الفاعل المسمى “س.آ” المزداد سنة 1996 بجماعة اروهالن، سلم نفسه الى مركز الشرطة بمدينة امنتانوت والتي سلمته لمصالح دركية امنتانوت، ليتم تسليمه أيضا لعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتمزكدوين، التي فتحت تحقيقاتها حول الواقعة بالاستماع الى المتهم في محضر قانوني، وعرضه على أنظار العدالة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *