في إطار البرنامج الوطني “عطلة للجميع “، عامل إقليم شيشاوة يزور المخيم الحضري بدار الطالبة ايت هادي ويثمن التجربة

أيوب الغياثي – شيشاوة اليوم

تحت الرئاسة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تنظم وزارة الشباب والرياضة بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، البرنامج الوطني للتخييم “عطلة للجميع”، وفي هذا الإطار، وسهرا على حسن سير وتنظيم العملية، زار عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب صبيحة اليوم الأربعاء 10 يوليوز المخيم الحضري المقام بدار الطالبة ايت هادي.

 

وتحت شعار “المخيم .. متعة وتعلم”، وجد عامل إقليم شيشاوة في استقباله، والوفد المرافق له المكون من رئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة السعيدات وممثلي المجلس الجماعي لايت هادي وفعاليات مدنية، الطاهر الانصاري المدير الإقليمي لوزارة الشبيبة والرياضة وبعض الأطر المشرفة على تنظيم وتاطير أنشطة المخيم، والذي يحتضن خلال هذه المرحلة الأولى مايقارب 120 مستفيدا ومستفيدة تحت رعاية 40 مؤطرا ومؤطرة.

ونال حسن تنظيم المخيم الحضري، إعجاب العامل والوفد المرافق له والذي أثنى على القائمين على إنجاح هذه التجربة الفتية والرائدة داخل الإقليم والتي تعتبر امتدادا لتجارب سابقة في جماعة تمليلت وكماسة، تراكمت خلالها تجربة إيجابية أصبحت تحفز الأطر والمسؤولين على تنظيم وتاطير مثل هذه المخيمات دون توجس.

وتجدر الإشارة الى انه خلال الفترة الممتدة من 01 يوليوز إلى غاية 20 شتنبر 2019، ستستمر عملية التخييم والاصطياف في اطار البرنامج الوطني ” عطلة للجميع”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *