محمد صلاح يتهم زملائه ومدرب مصر بأخذ رشاوى من السعودية

هاجم اللاعب المصري ولاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح حيث هاجم بعض اللاعبين ومدرب المنتخب كوبر ؛ بسبب ما وصفه بسياسته الخاطئة في الشوط الثاني من المباراة وأمره اللاعبين بالتواجد في الهجوم وكانهم مدافعين لصالح المنتخب السعودي.

هذا وقد خرج المنتخب من الملعب غاضب بشدة وعلى رأسهم اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي ؛ حيث قال صلاح في أول تعليق له وبعد أقل من ساعه على الهزيمة التي لحقت بالمنتخب المصري حيث قال صلاح ” اللي اشتروا تيران وصنافير قادرين يشتروا المباراة بكل سهولة ؛ عن طريق الحكم أو عن طريق أي شخص آخر وده واضح اعتقد للجميع ومحدش يقدر ينكره بكل أسف”.

كما وودع الفراعنة رسميا منافسات كأس العالم 2018، عقب الخسارة أمام روسيا وخسارة السعودية أمام أوروغواي ؛ كما وشارك محمد صلاح في مباراة روسيا كاملة بعد غياب عن مواجهة أوروجواي للإصابة وسجل هدف مصر الوحيد في المواجهة.

وقد ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يفكر في الاعتزال دوليا بعد مباراة السعودية اليوم الاثنين.

وكشفت شبكة قنوات“CNN” الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن صلاح، يدرس الاعتزال الدولي عقب انتهاء كأس العالم 2018، والمشاركة في خروج الفراعنة من المونديال بعد الهزيمة في أول جولتين أمام الأوروغواي وروسيا ضمن المجموعة الأولى.

وأكدت العديد من المصادر، أن الفرعون محمد صلاح يبحث إمكانية مغادرة معسكر المنتخب بعد مواجهة السعودية. وتغيب محمد صلاح عن المواجهة الأولى للفراعنة أمام الأوروغواي بسبب إصابته مع فريقه الإنجليزي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل أن يشارك في المباراة الثانية التي خسرها الفراعنة أمام منظم البطولة روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره السعودي يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بعد أن ودع الثنائي البطولة بالفعل. وخسر منتخب مصر أمام السعودية بنتيجة 2-1 فى اللقاء الذي جمع بينهما فى الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2018.

و أبلغ مجلس إدارة اتحاد الكرة رسمياً عدم تجديد التعاقد مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني وعدم تجديد عقده لقيادة الفراعنة في التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في قيادة المنتخب ومساهمته في فوز المنتخب بلقب افضل منتخب أفريقي بعد فوزه بوصافة أفريقيا والتأهل لكأس العالم.

واستقر مجلس الإدارة على توجيه الشكر أيضا للجهاز المعاون المصري أسامة نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجي لترك الحرية الكاملة للمدرب الجديد لاختيار جهازه المعاون.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا طارئاً عقب العودة إلى مصر للرد على كافة الاتهامات والتساؤلات حول ماتردد عن مخالفات وأخطاء في البعثة المصرية وتشكيل لجنة فنية لسرعة حسم التعاقد مع مدرب أجنبى بديل كوبر نظراً لضيق الوقت ومشاركة مصر في التصفيات الأفريقية بعد 3 شهور.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *