المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة يقود حملة شرسة ضد مروجي المخدرات بجماعة سيدي بوزيد ويداهم معامل لتقطير “الماحيا” بدوار النواصر

محمد السباعي – شيشاوة اليوم 

علمت شيشاوة اليوم من مصادر عليمة أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة قادت اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2019 حملة شرسة ضد مروجي المخدرات والمسكرات بدواوير جماعة سيدي بوزيد قادت إلى مداهمة عدة أوكار لمروجين شكلوا موضوع شكايات وتظلمات لمواطنين من الساكنة.

فقد تمت مداهمة معمل تقليدي لصنع وتقطير مادة ماء الحياة المسكرة بدوار النواصر جماعة سيدي بوزيد، وحجز 50 لترا من هذه المادة واعتقال أحد المستهلكين وفرار مروجين اثنين إلى وجهة مجهولة.

وبعد ربط الإتصال بالنيابة العامة لدى ابتدائية ايمنتانوت، تم الإستماع إلى المستهلك في محاضر قانونية ووضعه رهن الحراسة النظرية ليتم تقديمه أمام أنظار النيابة العامة يوم غد الأربعاء وإصدار برقيات بحث في حق الفارين.

واستحسنت الساكنة هذه الحملة الأمنية التي تستهدف تطهير المنطقة من ظواهر إجرامية أصبحت تؤرق مضجع البيوت البوزيدية وتهدد الأمن وتشكل تهديدا حقيقيا لمستقبل الفئات العمرية الفتية.

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • تحية لكل من يسهر على حماية المواطنين من كل شر واذى.
    اننا رغم اطلعنا على المحيط فإننا ليس لدينا عيون السلطات المختصة في مراقبة تراب الجماعة وهذه المراقبة المتتالية لاحضا فقط الدورات الليلية لرجال الدرك الملكي والسلطة المحلية في شخص السيد القاءد ومساعديه.
    ملاحظتي السابقة التي عبرت عنها أن هناك حسابات انتقامية للسلطة المحلية ومركز الدرك الملكي من طرف أشخاص لهم حسابات دفينة.
    اما مروجوا السموم فلا جماعة في الإقليم لا تتوفر على هذه الظاهرة لكن ملفات هؤلاد واعدادها تحضى بعناية من النيابة العامة المختصة.
    المهم ان السلطات تعمل جاهدك في تثبية الامن والامان باقليم شيشاوة.