انتشار تجار المخدرات و”الماحيا” بجماعة سيدي بوزيد والساكنة تطالب بتوفير الأمن

عماد الشرفاوي – شيشاوة اليوم 

توصلت شيشاوة اليوم بالعديد من التضلمات عبر من خلالها سكان منطقة النواصر التابعة لجماعة سيدي بوزيد الركراكي قيادة شيشاوة عن استنكارهم الشديد لما أصبحت تعرفه المنطقة من أفعال إجرامية، ومنها بالخصوص انتشار غير مسبوق لتجار المخدرات بشتى أصنافها، ومستهلكي مسكر ماء الحياة.

حيث طالب المشتكون من القائد الإقليمي للدرك الملكي بشيشاوة بتكثيف الجهود وتنظيم دوريات أمنية بالمنطقة ليلا، من أجل استتباب الأمن ومحاربة الجريمة، وإعادة الأمن والأمان في نفوس الساكنة التي أصبحت تعيش ذعرا بسبب انتشار المجرمين بها.

وجدير بالذكر أن مجهودات بذلت سابقا خلفت إرتياحا في صفوف الساكنة بعد الزج بالمجرمين بالسجن، لكن عادت الأمور الى التسييب وانتشار الجريمة.

٪ تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • https://www.facebook.com/356160187903311/posts/1088016484717674/?sfnsn=xwmo

    إن ما نشر بجريدة شيشاوة اليوم باقليم شيشاوة عن إشاعة بيع المخدرات بدوار النواصر التابع لجماعة سيدي بوزيد الركراكي ما هو إلا خبر لا اساس له من الصحة ويندرج هدا الخبر في إطار حسابات وتصفيتها بين أناس شغلهم إثارة الشغب وخلق البلبلة للسلطة المحلية ورجال الدرك الملكي بمركز شيشاوة لغرض الانتقام لمسيري مركز الدرك الملكي والقيادة التابعة للعمالة الاقليم.
    وليكن في علم مدير الجريدة الدي ذكر أن لديه رساءل من المواطنين أن يستفسر اولا السلطة المحلية وقيادة الدرك الملكي في الموضوع.
    أن السلطة المحلية تقوم بجولات ليلية وهي تتكون من السيد القاءد ورجال القوات المساعدة المتواجدة تحت تصرفه وترسل تقارير عن ذلك للمسؤول الأول عن الإقليم عبر قسم الشؤون الداخلية.
    اما رجال الدرك الملكي التابعين لمركز شيشاوة فإنهم كذال يقومون بجولات ليلية للدواوير التابعة لجماعة سيدي بوزيد وكان آخرها بتاريخ 28. 06.2019 وتقارير الفرقة التي زارت الجماعة مسجلة.ااذا لو اتصل من نشر هذا الخبر بالمسؤولية لاخبره بالمعلومة.
    تأكدوا من الخبر قبل نشره.

    • السيد الحسن ايت المهور انت معرف والو على النواصر او كتكلم الى قلتي الخبر غير صحيح كنتحداك تجي للنواصر بالليل .
      واخر دورية قامو بها الدك الوطني بتاريخ 29/06/2019.
      تجارة الممنوعات وماء الحياة اخبار صحيحة