البرلماني المهاجري ينكب على مشاريع تهيئة عدة أحياء ومراكز بإقليم شيشاوة بتنسيق مع بوعبيد الكراب

في إطار تهيئة أحياء ومراكز بإقليم شيشاوة، اجتمع هشام المهاجري النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أخيرا، مع عامل عمالة الإقليم من أجل التنسيق بخصوص تهيئة المراكز الحضرية الصاعدة باقليم شيشاوة، ومن بينها مركز مجاط.

وتشمل عملية تهيئة وتجهيز مركز مجاط الإنارة العمومية والترصيف وتهيئة بعض الأزقة، إضافة إلى مشاريع أخرى تلح الساكنة على تنزيلها على أرض الواقع، مع العلم أنه تم فتح الأظرفة الخاصة بإنجاز أشغال تهيئة المركز المذكور، وذلك بكلفة مالية تفوق مليار 300 مليون سنتيم.

وعلاقة بالموضوع، ينكب النائب البرلماني المهاجري وعامل عمالة إقليم شيشاوة على التنسيق لتنزيل مشروع تهيئة مركز سيدي المختار ومزوضة وادويران وامتوكة، إضافة إلى مشاريع أخرى تدخل ضمن برنامج التأهيل الحضري وإعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز بمختلف أحياء مدينة شيشاوة وامنتانوت، إضافة إلى مشاريع لتنمية الجماعات الترابية القروية بإقليم شيشاوة عامة.

عن موقع الحزب

٪ تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • سلام كلمة أخيرا التقى البرلماني بالسيد العامل هما وجهان لنقدة واحدة ، الواحد يشتغل بالاقليم كما الاخر يشتغل خارحه . بعض خرجات السيد البرلماني في القبة تثير الاهتمام . و خرجات السيد العامل في الاقليم تدشن لعهد جديد من زيات محمد بدائرة مجاط