“الكاف” يمنح اللقب للترجي بعد حرمان الوداد من هدف التعادل

قرر الحكم باكاري غاسما منح نادي الترجي التونسي لقب أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، بعد توقف المباراة بسبب احتجاج الوداد على حرمانها من هدف مشروع بسبب عطل مفتعل في تقنية “الفار”.

وتسبب عطب في تقنية “الفار” في حرمان فريق الوداد البيضاوي من هدف مشروع خلال الشوط الثاني من مباراة نهائي عصبة الأبطال التي جمعته ليله يومه بنادي الترجي التونسي بملعب رادس.

وقد توقفت المباراة في لحدود الآن بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي، في الوقت الذي تشير فيه اصابه الاتهام الى رئيس نادي الترجي الذي عمد وفق مصادر رياضية الى تعطيل اشتغال تقنية الفار بملعب رادس دقائق قبل بداية اياب نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

وطالب فريق الوداد البيضاوي باللجوء إلى تقنية (الفار) بعد تسجيل وليد الكرتي هدف التعادل في الدقيقة 59 ورفضه الحكم الغامبي بكاري جاساما بدعوى تسلل. كما رفض جاساما الرجوع إلى الفار للتأكد من شرعية الهدف، ما اضطر فريق الوداد إلى رفض متابعة اللقاء في الوقت الذي كان فيه الفريق التونسي متقدما بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 41.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الأسبوع الماضي بالرباط بين الفريقين المغربي والتونسي انتهى بالتعادل 1-1.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *