درك سيدي المختار يطيح بعشريني متورط في السرقة والإعتداء على نجل “أجودان” بواسطة السلاح

مريم وحيد – شيشاوة اليوم 

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، فجر اليوم الجمعة 10 ماي، من إلقاء القبض على عشريني متورط في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة، و ذلك بعد محاصرته داخل “كوري” بدوار اولاد ابرير، والذي يتخذه مكانا للنوم.

وبحسب مصادرنا، فالموقوف أقدم رفقة شخص ثان بالإعتداء على نجل دركي من رتبة “أجودان” بواسطة السلاح الأبيض بدافع السرقة، حيث قام بالسطو على هاتفه النقال وإرساله الى مستعجلات شيشاوة لتلقي الاسعافات الضرورية، وذلك بالحي الإداري قبل شهر تقريبا.

هذا وقد تم الإستماع الى الضحية من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي التابعة لسرية شيشاوة، وإصدار مذكرة بحث وطنية في حقه، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وأفادت ذات المصادر، أن المتهم وقبل أيام صدرت في حقه برقية بحث وطنية ثانية من طرف درك سيدي المختار من أجل التهديد بواسطة السلاح الأبيض، ليتم الاحتفاظ به رهن الإعتقال الإحتياطي بمركز سيدي المختار.

حيث حلت عناصر “لابيجي” بدركية سيدي المختار من أجل الإستماع الى المتهم في محضر قانوني في قضية الإعتداء على نجل “أجودان” وسرقة هاتفه النقال بعد اعتراض سبيله ليلا، كما أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بسيدي المختار خلصت الى كونه يقوم بترويج المخدرات.

هذا وينتظر تقديم المتهم أمام النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، من أجل حيازة وترويج المخدرات والتهديد بواسطة السلاح وحيازته بدون ترخيص، فيما يرتقب تكييف فصول المتابعة في حق الموقوف في قضية السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، بعد الانتهاء من التحقيق الذي يجري في هذه الاثناء.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *