المجلس الإقليمي لشيشاوة يعقد دورة استثنائية للمصادقة على عدد من المشاريع التنموية بالإقليم

محمد السباعي – شيشاوة اليوم

طبقا لمقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وتبعا لمقتضيات الباب الثاني من القانون الداخلي للمجلس، يعقد المجلس الإقليمي لشيشاوة دورته الاستثنائية يوم الاثنين 01 ابريل 2019 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر عمالة اقليم شيشاوة، و ذلك في جلسة علنية فريدة.
ويتضمن جدول اعمالها النقط التالية :
*النقطة الاولى : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بحماية مركز جماعة سيدي المختار من الفيضانات.
*النقطة الثانية : الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية شراكة لانجاز مشروع توسعة الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومة و جيش التحرير بمدينة شيشاوة.
*النقطة الثالثة : الدراسة والمصادقة على اتفاقيات شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة وجمعيات دور الطالب والطالبة بالإقليم.
*النقطة الرابعة : الدراسة والمصادقة على اتفاقيات شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة وجمعيات النقل المدرسي بالإقليم .
*النقطة الخامسة : الدراسة والمصادقة على اتفاقيات شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعات الرياضية الوطنية.
*النقطة السادسة : الدراسة والمصادقة على تحويل اعتمادات مالية.
*النقطة السابعة : الدراسة والمصادقة على اعادة تخصيص اعتمادات مالية بالحساب الخصوصي المفتوح بميزانية المجلس الاقليمي لشيشاوة المسمى صندوق المبادرة المحلية للتنمية البشرية.
*النقطة التامنة : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لشيشاوة وجماعة للاعزيزة لانجاز قنطرة على واد سكساوة بمركز ايت موسى.
*النقطة التاسعة : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من اجل انجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري بإقليم شيشاوة (الشطر الثاني).
*النقطة العاشرة : الدراسة والمصادقة على برنامج انجاز ملاعب القرب للرياضات بإقليم شيشاوة (الشطر الثاني)
*النقطة الحادية عشرة : الدراسة والمصادقة على البروتوكول الخاص بالتمويل المالي لانجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسط القروي وشبه الحضري بإقليم شيشاوة (الشطر الثاني).
*النقطة الثانية عشرة : الدراسة والمصادقة على طلب الاقتراض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل برنامج احداث 12 ملعبا للقرب بالإقليم (الشطر الثاني).
النقطة الثالثة عشرة: الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة المتعلقة باقتناء جهاز الفحص بالصدى الصوتي قابل للنقل والاستعمال اثناء تنظيم الحملات الطبية بالإقليم.
*النقطة الرابعة عشرة : الدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي الناتج عن السنة المالية 2018.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *