الرجاء يتعاقد مع الفرنسي كارتيرون باقتراح من هيرفي رونار

قالت مصادر خاصة ، أن نادي الرجاء الرياضي، سيعلن في الأيام القليلة المقبلة تعيين الفرنسي “باتريس كارتيرون” مدرباً جديداً للفريق بعد الانفصال مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أول أمس الإثنين.

و كشفت مصادرنا ، أن عقد “باتريس كارتيرون” مدرب الأهلي المصري السابق ، مع الرجاء سيمتد لعام ونصف مقابل 35 مليون سنتيم شهريا.

و أضافت ذات المصادر أن إدارة الرجاء سستعاقد مع المدرب الفرنسي الجديد بأهداف محددة منها الفوز بالبطولة الوطنية وكأس الكاف.

و ذكرت ذات المصادر ، أن الرجاء دخل في مفاوضات مع كارتيرون باقتراح من مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار الذي يعرفه شخصيًا.

ويعد كارتيرون الأقرب في الوقت الحالي لتولي مهمة الرجاء، على أن يتم الإعلان في الأيام القليلة الماضية.

هذا و أعلن نادي الرجاء الرياضي، الاثنين، الانفصال مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مع تكليف مساعده السابق يوسف السفري، لشغل مهامه مسؤولا أول داخل الطاقم التقني، بمساعدة اللاعب السابق بوشعيب المباركي، في انتظار تعيين مدرب جديد للفريق.

وجاء القرار، بعد استشارة أعضاء المكتب المديري للرجاء والإدارة الرياضية للنادي، بقيادة فتحي جمال، حيث عقد اجتماع مع المدرب الإسباني، بمقر النادي في “الوازيس”، من أجل تدارس وضعية النادي التي عرفت مجموعة من الاختلالات التقنية المهمة في الآونة الأخيرة، والتي انعكست سلبا على انسجام وأداء الفريق، حسب ما ذكره بلاغ للنادي “الأخضر”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *