درك تفتاشت يسقط بارون مخدرات خطير “روشيرشي” بموجب 10 برقيات بحث وطنية

محمد السباعي – شيشاوة اليوم 

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتفتاشت تحت إشراف قائده فاروق اعريكة، من إلقاء القبض على بارون مخدرات خطير يلقب “سحمود”، عصر اليوم الأحد 27 يناير، بعد نصب كمين محكم له بتراب جماعة المزيلات إقليم الصويرة.

وبحسب مصادر عليمة لشيشاوة اليوم، فالموقوف المسمى “محمد.م” البالغ من العمر حوالي 42 سنة، تم ضبطه داخل معصرة لزيت الزيتون متواجدة على مستوى الطريق الإقليمية الرابطة بين مركز تفتاشت والمخاليف، بعد تتبع تحركاته من صبيحة اليوم وهو هلى متن دراجته النارية.

ويعتبر “سحمود” من أخطر تجار المخدرات بمنطقة الشياظمة، مبحوث عنه بموجب 10 مذكرات بحث وطنية صادرة عن عدد من المراكز الأمنية، ومنها درك تفتاشت ودرك تالمست وشرطة شيشاوة وشرطة الصويرة.

هذا وقد قامت العناصر الدركية بالمناسبة بحملة تمشيطية واسعة بجماعتي المزيلات وامرامر، والمناطق المجاورة لترصد الأشخاص الباحثين عن المخدرات والقادمين من جماعات مجاورة كسيدي المختار واولاد امرابط.

وبذلك، تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة، والاستماع اليه من طرف الجهات التي صدرت في حقه مذكرات بحث، قبل عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *